الحداد يبحث مع مجلس العموم البريطاني تعزيز التعاون النيابي بين البلدين

الخميس 17 تشرين أول 2019 - 11:40

الحداد يبحث مع مجلس العموم البريطاني تعزيز التعاون النيابي بين البلدين
بغداد – واع 
بحث نائب رئيس مجلس النواب بشير الحداد ،اليوم الخميس، مع مجلس العموم البريطاني سبل تعزيز التعاون النيابي والعلاقات المشتركة بين البلدين.
وذكر بيان المكتب الإعلامي لنائب رئيس مجلس النواب تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)،ان"الحداد زار وبرفقة النواب أحمد الصفار حسين المالكي و كاطع الركابي، والقائم بالأعمال في السفارة العراقية بلندن جوان حسن مجلس العموم البريطاني، وكان في استقبالهم نائب رئيس مجلس العموم البريطاني هون ليندي والنائب فابايان هاملتين عضو مجلس العموم آن كلود عن حزب العمال ورئيسة مجموعة كل الاحزاب من أجل العراق ".
واضاف البيان انه"جرى خلال اللقاء بحث التعاون حول العلاقات النيابية بين مجلس النواب العراقي و البرلمان البريطاني، وتعزيز حقوق الانسان ودحر الإرهاب والعمل من أجل نشر ثقافة التسامح والتعايش السلمي في المنطقة في وقت كثرت فيه الأزمات السياسية والاقتصادية والصراعات الاقليمية".
من جانبه اكد نائب رئيس مجلس العموم البريطاني هون ليندي  أن" المملكة عازمة على لعب دور محوري في نزع السلاح واحلال الأمن والسلام وذلك لن يتحقق الا من خلال الاستقرار الإقتصادي والسياسي وهو الامر الذي نجتهد ونعمل عليه دوماً".