ثلاثة طلاب من بابل يحققون نسب نجاح عالية ويجتازون السادس الاعدادي دون المرور به

الاثنين 30 أيلول 2019 - 09:02

ثلاثة طلاب من بابل يحققون نسب نجاح عالية ويجتازون السادس الاعدادي دون المرور به
بابل ـ واع
حقق ثلاثة طلاب من محافظة بابل نسب نجاح عالية في الصف الخامس الاعدادي فقاموا بتسريع دراستهم وامتحنوا السادس الإعدادي دون المرور به، معبرين في الوقت نفسه عن  فرحتهم بالتفوق وتحقيق أعلى النسب والدرجات لمواصلة مسيرة التميز وخدمة وطنهم.
الطلبة أكدوا في حديث لهم لوكالة الأنباء العراقية (واع)، ان "تفوقهم الدراسي يعكس مسيرة طويلة من الاجتهاد والإصرار على التفوق"، مشيرين الى ان "تركيزهم الدراسي ودعم أسرهم لهم من أهم أسباب تفوقهم".
وقال الطالب علي الهادي مازن من ثانوية الوائلي للمتميزين والذي حصل على معدل 99.29 : إن "مدرسته  كان لها دور كبير في تحقيق تفوقه". مبيناً انها "تحتوي على كفاءات متميزة سواء في مجالي التدريس أو الإدارة".
من جانبها اشارت الطالبة رقية حسن من ثانوية الحلة للمتميزات والتي حصلت على معدل 98.86 ،الى ان  "شرح أساتذتي في المدرسة ساعدني كثيرا في استيعاب الدروس بسرعة"، متمنية على "جميع الطلاب أن يبذلوا قصارى جهدهم في التركيز مع أساتذتهم في المدرسة لأن ذلك من شأنه أن يوفر لهم فهما جيداً للمادة الدراسية".
أما الطالب مصطفى مشتاق من ثانوية الوائلي للمتميزين والذي حصل على معدل 99.71 فأكد، انه "كان يحرص منذ بداية العام على استذكار دروسه بشكل منتظم"،  موضحاً أنه "كان يخصص أغلب أوقات يومه للدراسة للتفوق والوصول للمركز الأول".