محافظة واسط تعلن جاهزيتها لاستضافة مباراة كأس السوبر العراقي

الخميس 12 أيلول 2019 - 10:45

محافظة واسط تعلن جاهزيتها لاستضافة مباراة كأس السوبر العراقي
بغداد- واع
اكد محافظ واسط, محمد جميل المياحي جاهزية المحافظة لاستضافة مباراة السوبر العراقي بين فريقي الشرطة والزوراء يوم السبت المقبل على ملعب الكوت الاولمبي.
وقال المياحي لوكالة الانباء العراقية (واع) اليوم الخميس ان " المحافظة على اتم الجاهزية لاحتضان هذا الحدث المهم ", مبينا انه " وجه بتشكيل غرفة عمليات مركزية مكونة من خلية خدمة لتنظيم العمل الاداري واللوجستي داخل الملعب , وخلية امنية لتنظيم دخول وخروج الجماهير بالاضافة الى خلية اعلامية لادارة المباراة بالشكل الامثل ".
واكد المحافظ على ان" ملعب الكوت الاولمبي جاهز من جميع النواحي الفنية والخدمية لاحتضان البطولات والمباريات الودية والرسمية "مشيرا الى ان " محافظة واسط تعاني من مظلومية كبيرة من ناحية الاهتمام بالرياضة , كونها مغيبة عن احتضان المباريات واستضافة الفرق العريقة الذي من شانه ان يحفز لاعبي المحافظة للارتقاء بالمستوى الرياضي والصعود مستقبلا الى الدوري الممتاز ".
واضاف المياحي ان" المحافظة اعلنت الاستنفار التام لجميع الدوائر الخدمية والامنية لانجاح هذا الحدث المهم وتنظيم المحفل الرياضي بالشكل الذي يليق بالرياضة العراقية وجماهيرها العريقة".