الحداد يثمن عمل الوزارات والمؤسسات الخدمية في أقليم كوردستان ويدعو الى وتعزيز التعاون والتنسيق مع الحكومة الاتحادية

الثلاثاء 27 آب 2019 - 12:48

الحداد يثمن عمل الوزارات والمؤسسات الخدمية في أقليم كوردستان ويدعو الى وتعزيز التعاون والتنسيق مع الحكومة الاتحادية
بغداد – واع
اشاد نائب رئيس مجلس النواب بشير خليل الحداد عمل الوزارات والمؤسسات الخدمية في حكومة أقليم كوردستان، داعيا الى بذل المزيد من الجهود لخدمة مواطني الأقليم، وتعزيز التعاون والتنسيق مع الحكومةالاتحادية.
وذكر بيان للمكتب الاعلامي لنائب رئيس مجلس النواب تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، أن "الحداد زار مبنى وزارة العدل في حكومة أقليم كوردستان في أربيل، وكان في استقباله وزير العدل فرست احمد".
واكد الحداد خلال اللقاء، على "ضرورة معالجة الروتين في المؤسسات وتجاوزها، وأهمية تقريب وجهات النظر بين وزارة العدل الاتحادية ووزارة العدل في الأقليم وحل المشاكل والعقبات التي تواجه عمل الوزارة". 
ومن جانب آخر "ألتقى الحداد  بأمين رئيس مجلس الشورى في أقليم كردستان سردار ياسين حمد"، ودعا الى "بذل المزيد من الجهود لتسوية المنازعات الإدارية وضمان وحدة التشريع، وتوطيد الصلة والتنسيق مع مجلس شورى الدولة الاتحادي".
فيما زار نائب رئيس مجلس النواب العراقي هيئة الاستثمار في أقليم كردستان، وكان في استقباله رئيس الهيئة محمد شكري، "وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الملفات والقضايا ذات الاهتمام المشترك وفي مقدمتها ضرورة إيجاد الحلول المناسبة للمشاكل والعراقيل التي تواجه عمل الهيئة كإعادة الثقة بين المؤسسة والمواطنين والجهود الرامية لاجراء التعديلات اللازمة على قانون الاستثمار في الاقليم ومحاولة حل مشاكل المشاريع الخدمية المتوقفة التي تهم المواطنين".