رئيس الوزراء: كل محاولات تمزيق شعبنا واثارة الفتن تحطمت امام تماسكه ووحدته وستتحطم مستقبلاً

الأحد 25 آب 2019 - 18:05

رئيس الوزراء: كل محاولات تمزيق شعبنا واثارة الفتن تحطمت امام تماسكه ووحدته وستتحطم مستقبلاً

بغداد- واع

حيا رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة عادل عبدالمهدي القوات العراقية بمختلف صنوفها وتشكيلاتها خلال جولته اليوم الاحد، في عدد من المواقع العسكرية التي شملت قيادة عمليات الانبار ومقري قيادتي القوة الجوية والدفاع الجوي . 

وقال رئيس مجلس الوزراء، بحسب بيان تلقته"واع": "لقد اطلقنا المرحلة الرابعة لعملية ارادة النصر لتطهير الاراضي من بقايا داعش، وهي عمليات مهمة للغاية وان قواتنا التي حققت النصر وحررت المدن وقدمت التضحيات الغالية عليها ادامة الحركة والزخم والمبادرة والعمل الاستخباري ومباغتة العدو وعدم اعطائه اية فرصة لالتقاط انفاسه في ظل الإنسجام والتنسيق الذي يسود العلاقة بين مختلف الصنوف والتشكيلات في قواتنا المسلحة البطلة" .

واكد رئيس مجلس الوزراء "ضرورة تمتين العلاقة بين قواتنا وأبناء شعبنا وهي العلاقة التي نعتز بها ونشدد على أهميتها والحفاظ عليها"، مشيرا الى ان "كل محاولات تمزيق شعبنا واثارة الفتن تحطمت امام تماسكه ووحدته وستتحطم مستقبلا"، محذرا من خطر بث الإحباط في النفوس من خلال الحملات المضللة، ويجب ادراك ان الحرب النفسية نصف المعركة، وان خلق حالة الإحباط لدى المواطنين لا تخدم الا العدو  .

ووجه القائد العام للقوات المسلحة القادة والآمرين في مختلف الصنوف بمواصلة العمل على تعزيز قدرات القوات المسلحة وتمكينها من اداء مهامها في تطهير ارضنا من الارهاب والدفاع عن العراق وسيادته.