اللاعب بهاء الدين جميل يوقع على كشوفات الميناء قادماً من الزوراء

الأحد 18 آب 2019 - 09:57

اللاعب بهاء الدين جميل يوقع على كشوفات الميناء قادماً من الزوراء
بغداد- واع 
تعاقدت الهيئة الادارية لنادي الميناء الرياضي مع الظهير الايسر بهاء الدين جميل بشكل رسمي قادماً من الزوراء لتمثيل فريق الكرة في النادي للموسم الكروي الجديد.
وقال عضو الهيئة الإدارية و مشرف فريق الميناء لكرة القدم جهاد الطاهر في تصريح لوكالة الانباء العراقية (واع) اليوم الاحد ان "التعاقد مع بهاء الدين جميل جاء بتوجيه من المدرب الروماني تيتا بعد قناعته بامكانيات اللاعب " مبينا ان" ادارة النادي تعمل على اكمال صفوف الفريق عبر استقطاب عدد من اللاعبين المحليين وحسب ما يحتاجه المدرب من مراكز لعب لتشكيلته".
واشار الطاهر الى ان"يوم غد الإثنين سيتم الاعلان عن التشكيلة النهائية لفريق الميناء والتي ستمثله في الموسم الكروي الجديد" مضيفا ان" الادارة ستعمل وفق القرار الجديد للإتحاد المركزي بتحديد المحترفين و عدم قبول أربعة لاعبين من قارة واحدة حيث سيتم اختيار ثلاثة من الموجودين حاليا و انتداب محترف رابع ضمن التشكيلة على أن يكون من آسيا".  
وشدد الطاهر على جماهير النادي بالابتعاد عن أسلوب التسقيط و إتباع النقد البناء و دعم اللاعبين و بث الحماس لديهم و العمل سوياً بروح الفريق الواحد لتحقيق نتائج طيبة تليق بسمعة الفريق البصري.