خلال استقبالها وفد الفيفا.. الشباب والرياضة تؤكد جاهزية مدينة البصرة الرياضية

الاثنين 12 آب 2019 - 20:31

خلال استقبالها وفد الفيفا.. الشباب والرياضة تؤكد جاهزية مدينة البصرة الرياضية

بغداد ـ واع

أكدت وزارة الشباب والرياضة،اليوم الاثنين، جاهزية مدينة البصرة الرياضية لاستقبال مباريات المنتخب العراقي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023 في الصين.

وقال مدير عام دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات طالب جابرفي بيان تلقته (واع) " إن الوزارة قدمت شرحا ميدانيا مفصلا لوفد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) برئاسة الأردني طلال السويلمين، خلال زيارته للمدينة الرياضية في البصرة والاطلاع على ملعب البصرة الدولي سعة 65.

وأضاف جابر إن " ملاكات الوزارة الفنية والهندسية وإدارة المدينة الرياضية وقسم الموهبة الرياضية في البصرة رافقت وفد الفيفا في جولته الميدانية لمدينة الرياضة في البصرة، والوقوف على آخر الاستعدادات التي قامت بها الوزارة من أجل تهيئة المدينة الرياضية لاستقبال مباريات المنتخب العراقي". مبينا إن "مدينة البصرة الرياضية على أتم الجاهزية وان الوفد الضيف أبدى ارتياحه للعمل والاستعدادات التي قامت بها الوزارة داخل المدينة الرياضية في البصرة.

مؤكدا ان " قرعة أوقعت التصفيات الآسيوية المشتركة لمونديال 2022، وكأس آسيا 2023، المنتخب العراقي في المجموعة الآسيوية الثالثة إلى جانب منتخبات إيران والبحرين وكمبوديا وهونك كونك".