لجنة الثقافة النيابية تبحث مع رئيس شبكة الإعلام العراقي تطبيق قرار تحويل الإجراء اليوميين إلى عقود

الخميس 01 آب 2019 - 17:19

لجنة الثقافة النيابية تبحث مع رئيس شبكة الإعلام العراقي تطبيق قرار تحويل الإجراء اليوميين إلى عقود

بغداد - واع

بحثت لجنة الثقافة والاعلام مع رئيس شبكة الاعلام العراقي فضل عباس فرج الله، اليوم الخميس، تفاصيل تطبيق قرار مجلس الوزراء بشأن تحويل الاجراء اليوميين الى عقود وفقا للضوابط المنصوص عليها.

وذكر بيان للجنة تلقته (واع) أنها "استضافت رئيس شبكة الاعلام العراقي ومدراء المالية والمكاتب الداخلية والمكاتب الخارجية والتدقيق والادارة في مقر اللجنة بالبرلمان وبحثت معهم سبل تطوير الاداء والخطاب الاعلامي الموحد".

واطلعت رئيس اللجنة سميعة الغلاب، بحسب البيان، على "تفاصيل تطبيق قرار مجلس الوزراء بشأن تحويل الاجراء اليوميين الى عقود وفقا للضوابط المنصوص عليها".

وأضاف أن " اللجنة ناقشت اللأليات المعمول بها في المكاتب الخارجية للشبكة والمكاتب الداخلية وانسيابية العمل فيها, وايضا عمل مديريات الادارة والمالية والتدقيق والنظام المعمول به وفقا للقوانين النافذة".

وعرضت اللجنة وفق البيان، على "رئيس الشبكة عدد من القضايا التي تحتاج الى اعادة النظر وحلحلة جميع المشاكل والنظر في شكاوى الموظفين من اجل احقاق الحق وانصاف المظلوم".

وكانت الغلاب قد زارت مبنى شبكة الاعلام لتسلم الشكاوى الموجودة في صناديق الشكاوي التابعة للجنة الموجودة في الشبكة.

ودعت اللجنة جميع العاملين في شبكة الاعلام الى التركيز على نشر ثقافة التسامح وتوحيد الخطاب الوطني لان الشبكة تمثل جميع اطياف ومكونات ابناء الشعب العراقي.

واكدت اللجنة دعمها الكامل لرئيس الشبكة ومساندته التامة امام الضغوطات والتدخلات في عمل الشبكة, مشددة على انها لن تسمح بحرف المسار الوطني الذي تعمل عليه.