الكعبي يطالب بتخصيص نسبة من مشاريع الاسكان لجرحى القوات الأمنية والحشد الشعبي

السبت 29 حزيران 2019 - 14:02

الكعبي يطالب بتخصيص نسبة من مشاريع الاسكان لجرحى القوات الأمنية والحشد الشعبي

بغداد - واع

طالب النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي، اليوم السبت، بتخصيص نسبة من مشاريع الاسكان لجرحى القوات الأمنية والحشد الشعبي.

وذكر مكتبه الإعلامي في بيان تلقته (واع أن "الكعبي وخلال استقباله اعضاء "مؤسسة صوت الحق " وممثلي جرحى وزارتي الداخلية والدفاع والحشد الشعبي، طالب الحكومة والجهات ذات العلاقة بتنفيذ القوانين والتعليمات الخاصة بمستحقات جرحى الاجهزة الامنية والحشد وعدم تعطيلها تحت ذريعة التخصيص، كونهم شريحة قدمت للبلد اغلى ما يملكون وهم احوج من غيرهم للرعاية الصحية والتعليمية والمادية وكل ما يتعلق بتفاصيل معيشتهم".

ووعد النائب الأول لرئيس مجلس النواب "بتنفيذ المطالب التي رفعها الجرحى بعد دراستها، وايضا مفاتحة الجهات المعنية لتخصيص نسبة عادلة من الوحدات السكنية التي تبنى عبر الية الاستثمار او المشاركة او الحكومة للجرحى وتحول مبالغ السكن المقررة لهم لتسديد اثمان هذه الوحدات ".

واكد ان "الاجهزة الأمنية قارعت عصابات داعش بأشرس حرب شهدها التاريخ، ورسالة الشهيد الذي قدم حياته والجريح الذي ضحى بجزء من جسده لم تنتهي، فهو خاض الحرب وفق عقيدة راسخة، واذا ما اصيب جزء من جسده، فروحه وعزيمته عالية وهي رسالة بان الحياة مستمرة ".