الدليمي يؤكد عمق العلاقات العراقية الأردنية خلال مشاركته في المعرض الدولي الثالث عشر في عمان

الثلاثاء 25 حزيران 2019 - 22:06

الدليمي يؤكد عمق العلاقات العراقية الأردنية خلال مشاركته في المعرض الدولي الثالث عشر في عمان
عمان ـ واع
أكد وزير التخطيط نوري الدليمي، اليوم الثلاثاء، خلال مشاركته في المعرض الدولي الثالث عشر للبناء والانشاء والصناعات الهندسية والطاقة المتجددة الذي حضره رئيس الوزراء الأردني عمر الرزاز، عمق العلاقات مع الأردن". مبيناً "أهمية هذا المعرض في التعرف على التجارب الإقليمية والدولية، وبيان الفرص الاستثمارية في عموم العراق".
وذكر مكتبه الإعلامي في بيان ورد الى وكالة الأنباء العراقية "واع" ان الدليمي شارك "في العاصمة عمّان بالمعرض الدولي الثالث عشر للبناء والانشاء والصناعات الهندسية والطاقة المتجددة، والملتقى الدولي الثاني "الأردن والعراق شراكة وبناء"، بحضور أمين بغداد، وسفير العراق لدى الأردن، وعدد من ممثلي القطاعين العام والخاص في العراق والأردن، وبمشاركة كبرى شركات المقاولات والشركات الاستشارية والاستثمارية والهندسية والصناعية".
وأكد الدليمي خلال مشاركته في المعرض بحضره رئيس الوزراء الأردني الدكتور عمر الرزاز، عمق العلاقات مع الأردن الشقيق، مبيناً أهمية هذا المعرض في التعرف على التجارب الإقليمية والدولية، وبيان الفرص الاستثمارية في عموم العراق.
فيما لفت خلال كلمة القاها في الملتقى الدولي الثاني "الأردن والعراق شراكة وبناء" إلى الخطوات العملية التي مضت الحكومة العراقية في تحقيقها، واسهامها المباشر في التغيير الإيجابي لمعظم المؤشرات الاقتصادية.