علي هادي: مهمتي مع الطلبة مجازفة خطيرة و ممتعة

الثلاثاء 18 حزيران 2019 - 08:37

علي هادي: مهمتي مع الطلبة مجازفة خطيرة و ممتعة
بغداد- واع
ألمح المدرب الجديد لكرة الطلبة علي هادي ان الاشراف على قيادة الانيق مجازفة ممتعة, مؤكدا في الوقت ذاته ان طموحه هو بناء فريق شبابي يكون قادراً على اعادة هيبته بين أندية الدوري الممتاز .
وقال علي هادي لوكالة الانباء العراقية (واع) اليوم الثلاثاء ان" مهمة تدريب فريق الطلبة تعد مجازفة خطيرة وممتعة في آن واحد, كونها تأتي في وقت تبرز فيه حالة من التقاطعات بين الادارة والجماهير واللاعبين اضافة الى انعدام التمويل المالي من قبل وزارة التعليم العالي, وممتعة لانه مدرب يعشق العمل تحت الضغوطات".
واشار الى انه "وضع خطة عمل عاجلة هدفها تعويض الاخفاقات الأخيرة ومحاولة للخروج بنتائج جيدة خلال الجولات المتبقية من عمر دوري الكرة الممتاز", مبينا ان" الطلبة بحاجة ماسة الى تكاتف الجهود من قبل الجميع لاستعادة مكانته المعهودة".
ولفت الى انه "اتفق مع الادارة على بناء فريق شبابي لخوض غمار منافسات الموسم المقبل مع مراعاة امكانات النادي المادية المتاحة, مع التأكيد على ضرورة استقطاب ثلاثة محترفين يكون لهم تأثير ايجابي في مشوار الطلبة ورحلة بحثه عن استعادة الأمجاد".
 وختم حديثه بالتأكيد على انه لمس خلال أول وحدة تدريبية قادها أمس الاثنين الحرص والرغبة من قبل جميع اللاعبين على تعويض سلسلة النتائج المتدهورة واعادة رسم البسمة على شفاه أنصار ومحبي النادي".