الحمداني: رئيس الوزراء يؤكد عدم تعميم ظاهرة الفساد بل تشخيصها ومعالجتها بالشكل المطلوب

الخميس 13 حزيران 2019 - 21:49

الحمداني: رئيس الوزراء يؤكد عدم تعميم ظاهرة الفساد بل تشخيصها ومعالجتها بالشكل المطلوب
بغداد ـ واع
قال وزير الثقافة والسياحة والآثار عبد الأمير الحمداني، اليوم الخميس، ان رئيس الوزراء أكد على عدم تعميم ظاهرة الفساد بل يجب تشخيصها وتحديدها لكي يتم حلها ومعالجتها بالشكل المطلوب والمناسب لها". مشيراً الى "أن رئيس الوزراء أعطانا الصلاحية لكثير من الأمور وخصوصا فيما يخدم واقع الوزارة وأنشطتها، ولديه مرونة وتفهم وحلول وإجابات لكثير من الأسئلة التي تطرح عليه".
وذكرت الوزارة في بيان لها تلقت وكالة الأنباء العراقية "واع" نسخة منه ان "الحمداني أكد خلال استقباله النائب عن كتلة الفتح سعد الخزعلي في مكتبه الرسمي بمقر الوزارة "على عدم تعميم ظاهرة الفساد، وتشخيصها بغرض حلها بدل ذلك، نقلا عن رئيس الوزراء الدكتور عادل عبدالهادي".
وأكد الحمداني بحسب البيان "أهمية تمكين المرأة وإعطائها الفرصة الكبيرة للتمثيل في البلد ومن خلال توجه الحكومة في برنامجها الوزاري الداعم للمرأة.
من جانبه قال النائب الخزعلي نحن نشهد لكم وللوسط الثقافي والفني لما تمتلكوه من انجازات، وإننا نطالب دائما بالعموميات أكثر من الخصوصيات وذلك لبث روح الأمل وإعطاء الطاقة الإيجابية لمحاربة الفساد، خاتما حديثه بالقول: نحن نؤكد بل نجزم أن هناك وزارات ليس فيها فساد من بينها وزارة الثقافة والعمل والرياضة".