الأمن والدفاع النيابية تناقش نشر المتطوعين على ملاك هيئة الحشد الشعبي للمناطق المحررة في صلاح الدين

الخميس 13 حزيران 2019 - 11:50

الأمن والدفاع النيابية تناقش نشر المتطوعين على ملاك هيئة الحشد الشعبي للمناطق المحررة في صلاح الدين
بغداد- واع 
عقدت لجنة الأمن والدفاع النيابية اجتماعاً لمناقشة نشر المتطوعين على ملاك هيئة الحشد الشعبي للمناطق المحررة في صلاح الدين.
وذكر بيان للدائرة الاعلامية تلقت وكالة الانباء العراقية (واع)، نسخة منه اليوم الخميس ان" لجنة الأمن والدفاع عقدت اجتماعاً برئاسة رئيس اللجنة النائب محمد رضا وحضور عدد من الاعضاء لمناقشة نشر المتطوعين على ملاك هيئة الحشد الشعبي للمناطق المحررة في محافظة صلاح الدين، فضلاً عن مناقشة تسعير الأسلحة والأعتدة المفقودة لمنتسبي الدفاع وقوى الأمن الداخلي".
واضاف ،ان" اللجنة تدارست توزيع قيادة حرس الحدود المنطقة الأولى على الشريط الحدودي وخصوصاً بعد استحداث محافظة حلبجة لغرض السيطرة على عمليات التهريب والتسلل".
وتابع ،ان"اللجنة قررت استضافة المسؤولين الامنين لغرض الإطلاع على آلية توزيع متطوعي ملاك هيئة الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين، فضلاً عن استضافة قائد قوات حرس الحدود لوضع آلية توزيع ملاك القيادة في حلبجة".
واشار الى ان "اللجنة ذاتها قررت مخاطبة وزارتي الداخلية، والدفاع لغرض ايجاد حل لتصفية ما بذمة المنتسبين من الاسحلة والأعتدة التي فقدت منهم اثناء سقوط المحافظات عن طريق تقسيط المبالغ".