الكعبي يبارك للشعب العراقي حلول عيد الفطر المبارك

الثلاثاء 04 حزيران 2019 - 13:31

الكعبي يبارك للشعب العراقي حلول عيد الفطر المبارك

بغداد - واع

هنأ النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن الكعبي، اليوم الثلاثاء، الشعب العراقي والعالم العربي والإسلامي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعيا ابناء شعبنا العزيز الى التمسك بآواصر الوحدة والتآخي والتعايش السلمي.

وقال الكعبي في برقية التهنئة التي تلقتها وكالة الانباء العراقية (واع)،:

أتقدم بأزكى التهاني والتبريكات لشعبنا العراقي العزيز والعالم العربي والإسلامي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلاً المولى العلي القدير ان يمن على العراق واهله بالإمن والسلام والاستقرار والرفاهية والازدهار، وقبول الطاعات والاعمال ونبذ التفرقة .

ننتهز هذه المناسبة لنؤكد حرصنا على تمثيل شعبنا لكل ما هو خير وجعل مصلحة الوطن فوق كل الاعتبارات، ونجدد تأكيدنا بإن السلطة التشريعية ماضية في تشريع القوانين التي تساهم في تحقيق آمال وتطلعات ابناء شعبنا وتعزيز امنه واستقراره ورفاهيته وتثبيت أسس العملية الديمقراطية في البلد .

نحيي اليوم ونحن نودع شهر الطاعة والمغفرة وحلول العيد الكريم، عوائل الشهداء الأبطال التي تفخر كما يفخر كل العراق من شماله الى جنوبه بما قدمه ابناءها وهم يضحون بارواحهم العطرة من أجل كرامة وعزة هذا الوطن ، سائلا الله عز وجل أن يرحمهم برحمته التي وسعت كل شيء ، وان يكلل جهودنا لما فيه مصلحة شعبنا الكريم وعراقنا الغالي ".