ريكاني يعد ذي قار بحل مشكلة المشاريع المتوقفة في المحافظة

الاثنين 27 أيار 2019 - 14:46

ريكاني يعد ذي قار بحل مشكلة المشاريع المتوقفة في المحافظة

الناصرية- واع

وعد وزير الاعمار بنكين ريكاني، اليوم الاثنين، محافظة ذي قار بحل مشكلة المشاريع المتوقفة في المحافظة بالاعتماد على خطط الاولويات التي تمس معيشة وعمل وصحة المواطنين، مؤكدا بانه سيتم سحب العمل من بعض الشركات والمقاولين.

وقال ريكاني في مؤتمر صحفي مشترك عقده مع محافظ ذي قار خلال زيارته للمحافظة، إن "هناك العديد من المشارؤيع المتوقفة في المحافظة وسوف نقوم بايجاد حلولا لها بعد تشكيل فريق عمل واحد من الوزارة والمحافظة "، مشيرا الى ان " اسباب التوقف ربما تعود الى مشاكل ادارية اوفنية اوقانونية".

واضاف خلال المؤتمر الذي حضره مراسلنا ،أن " التركة ثقيلة وتحتاج الى متابعة حثيثة من ديوان المحافظة والوزارة  وان الوزارة وضعت في وقت سابق خططا لانجاز بعض المشاريع وسوف نكمل البقيه قريبا".

وتابع ريكاني ،أن " الخطة ستعتمد الاولويات من المشاريع والتي تمس حياة المواطن ومعيشته وصحته وعمله وهي  مشاريع ىالمجاري في الناصريه وطريق الفجر- ال بدير وكذلك مشاريع المياه وطرق والجسور"،مؤكدا على انه  " سيتم سحب العمل من بعض الشركات والمقاولين قريبا لإكمال المشاريع وسوف نطبق القانون على المخالفين".

ومن جانبه، قال محافظ ذي قار يحيى الناصري ،أنه "تمت مناقشة جميع المشاريع المتلكئة في المحافظة هناك تشخيص من الوزير لسبب توقفها وسوف تعالج قريبا".