حداد يبحث صرف مستحقات فلاحي الإقليم للسنوات الماضية

الأربعاء 22 أيار 2019 - 20:13

حداد يبحث صرف مستحقات فلاحي الإقليم للسنوات الماضية

بغداد ـ واع

بحث نائب رئيس مجلس النواب بشير حداد، اليوم الأربعاء، مع وفد من لجنة الزراعة والري في برلمان أقليم كردستان صرف مستحقات فلاحي الاقليم للسنوات الماضية، وضرورة الاستفادة من خطة التوسعة السنوية لوزارتي التجارة والزراعة في الحكومة الاتحادية لتسويق المحاصيل الزراعية، وتوسيع المساحات في زراعة الحنطة والشعير في عموم كوردستان".

وأكد حداد بحسب بيان لمكتبه الاعلامي تلقته "واع" متابعته مع الكتل الكردستانية قضية صرف المستحقات المالية لفلاحي الاقليم وباقي المحافظات". موضحاً انه في لقائه الأخير مع رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي وبحضور الكتل الكوردستانية تم التأكيد على صرف المستحقات المالية لفلاحي كوردستان بالتنسيق مع الوزارات المعنية وفق الآليات والسياقات الإدارية والفنية المتبعة وضمان حقوقهم.

من جانب آخر، أكد حداد، دعمه لشريحة المبرمجين التي تقدم خدمات مهمة لعالم التكنولوجيا ومواكبة عصر العولمة وثورة المعلوماتية.

واشار حداد خلال استقباله وفداً من أعضاء المجلس التأسيسي لنقابة المبرمجين العراقيين وبحضور عضو لجنة الخدمات والاعمار النيابية النائبة عائشة المساري الى أهمية تأطير عمل النقابات والاتحادات المهنية بالقوانين والتشريعات، سيما شريحة المبرمجين لديها طاقات متميزة والسعي لاقرار قانون خاص بهم ينظم آليات عملهم الذي هو حق مشروع يكفله الدستور". مؤكداً دعمه لهذه الشريحة التي تقدم خدمات مهمة لعالم التكنلوجيا ومواكبة عصر العولمة وثورة المعلوماتية".