الثقافة والاعلام تبارك اختيار رئاسة اتحاد الادباء والكتاب واعضاء المكتب التنفيذي في العراق

الجمعة 10 أيار 2019 - 17:44

الثقافة والاعلام تبارك اختيار رئاسة اتحاد الادباء والكتاب واعضاء المكتب التنفيذي في العراق

بغداد – واع

باركت لجنة الثقافة والاعلام والسياحة والاثار في مجلس النواب اختيار رئاسة الاتحاد العام للادباء والكتاب في العراق وامانته العامة واعضاء المكتب التنفيذي.

وذكر اعلام اللجنة في بيان تلقته (واع) ان "رئيس اللجنة سميعة الغلاب ونائب اللجنة حمدالله الركابي والاعضاء بشار الكيكي وعلي غاوي وعلي الحميداوي ، باركوا باجمل عبارات التهاني والتبريكات لجميع الادباء والكتاب والمثقفين في العراق ، بمناسبة نجاح اختيار هيئة رئاسة الاتحاد ومكتبه التنفيذي الذي تمثل بفوز الادباء. ناجح المعموري رئيساً وابراهيم الخياط امينا ً عاما ً

وعلي الفواز نائباً للأمين العام، والادباء عمر السراي ، ومروان عادل حمزة ، وجبار الكواز ، ورياض الغريب ، وعمار المسعودي ، وراوية الشاعر ، واشور ملحم  ، وحسين الجاف ، وفوزي اكرم ترزي على فوزهم بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد"..

واضاف ان "الغلاب واعضاء اللجنة ابدوا استعدادهم التام للتعاون مع الاتحاد العام للادباء والكتاب للنهوض بالواقع الثقافي العراقي، والمساعدة في حلحلة جميع المشاكل التي يعانون منها خصوصا قضية تعديل قانون الاتحاد بما يتلاءم والتطورات الحاصلة في المشهد الثقافي بكل مفاصله"، مؤكدين انهم بانتظار مقترحات التعديل من الاتحاد لدراستها والخروج بتعديلات مثمرة من اجل التصويت عليها في مجلس النواب".