الحلبوسي من سامراء: الاستقرار السياسي يوفر بيئة مناسبة للبناء والتنمية

الجمعة 03 أيار 2019 - 23:59

الحلبوسي من سامراء: الاستقرار السياسي يوفر بيئة مناسبة للبناء والتنمية

سامراء- واع

زار رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي قضاء سامراء خلال جولته الميدانية في محافظة صلاح الدين، حيث التقى عددا من المسؤولين في المجلس المحلي.

واستمع الحلبوسي إلى عرض قدمه المسؤولون في القضاء بشأن المشاكل والمعوقات التي تواجه الدوائر الخدمية في استكمال المشاريع في مجال الإسكان والطرق والجسور وبناء المستشفيات، كما طالبوا بإعادة النظر في الخطط الأمنية في المدينة والعتبة العسكرية المقدسة وفك التداخل بين القيادات العسكرية.

وقال رئيس مجلس النواب خلال تجمع جماهيري حاشد حضره نخبة من وجهاء المدينة وعلماء الدين والأكاديميين، بحسب ما نقله عنه بيان لمكتبه تلقته"واع": إنه يتشرف اليوم بأن يكون في مدينة العلم ومدينة العتبة العسكرية المقدسة، المدينة الغنية بطاقاتها. وتابع سيادته قائلا: إننا مدينون لهذه المدينة التي كسرت شوكة الإرهاب منذ اللحظة الأولى، مشيرا إلى أن تحقيق الاستقرار السياسي وتوحيد الكلمة سيوفر بيئة مناسبة لمسيرة البناء والتنمية.

ودعا رئيس مجلس النواب إلى تعزيز ثقة المواطن بالأجهزة الأمنية وعدم تقييد حريته، مؤكدا على الحاجة إلى جهود مشتركة بين القطاع الخاص والعام، لتوفير فرص العمل والقضاء على البطالة.

هذا وحضر التجمع النائب عن سامراء مثنى عبد الصمد السامرائي، وعدد من النواب، ورئيس مجلس محافظة صلاح الدين، والقادة الأمنيون في المدينة.