شرطة ميسان تعتقل 224 متهما ضمن سلسلة عملياتها الأمنية في الأيام الماضية

الخميس 18 نيسان 2019 - 22:39

شرطة ميسان تعتقل 224 متهما ضمن سلسلة عملياتها الأمنية في الأيام الماضية

 ميسان ـ واع

كشفت قيادة شرطة ميسان، اليوم الخميس، عن اعتقال (٢٢٤) متهماً بقضايا متنوعة ضمن سلسلة عمليات بحث وتحري بحق المطلوبين للعدالة في مناطق متفرقة من المحافظة.
وذكر القيادة في بيان ورد الى وكالة الأنباء العراقية "واع" نسخة منه ان "أقسام وافواج طوارئ الشرطة تواصل جهودها المشتركة للقبض على المطلوبين للسلطة القضائية ضمن إجراءات تعزيز الأمن المجتمعي والتي اثمرت عن القبض على عدد من المخالفين والمطلوبين".  
وأضافت ان حصيلة جهودها الأمنية كانت اعتقال (٢٢٤) متهما بقضايا متنوعة، أبرزها إعتقال " 22" متهما من مرتكبي ما يعرف بـ (الدكة العشائرية) ، وفق قانون مكافحة الإرهاب، و ( ٤٤ ) مطلوبا بجرائم القتل العمد والسرقات، وآخرين بجرائم التهديد والايذاء العمد والتزوير ومخالفات قانونية متنوعة ، فضلاً عن ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة  خلال إجراءات عمليات التفتيش الدقيق لدى السيطرات والطرق الخارجية ، وضبط عجلات مختلفة الأنواع كونها لا تحمل أي اوراق ثبوتية 
واضاف البيان إن "العمليات استندت إلى معلومات دقيقة وتعاون استخباري". مشيرة الى "نقل جميع المعتقلين إلى مراكز الاحتجاز الأمني لاستكمال باقي الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم ".