حداد يبحث في محافظة نينوى مستجدات حادثة عبارة الموصل

الجمعة 22 آذار 2019 - 16:37

حداد يبحث في محافظة نينوى مستجدات حادثة عبارة الموصل
 
نينوى- واع 
بحث نائب رئيس مجلس النواب العراقي بشير حداد في محافظة نينوى ،اليوم الجمعة ، مع قائد عمليات نينوى وعدد من والمسؤولين الإداريين في المحافظة آخر المستجدات والتطورات لحادثة غرق العبارة، فيما التقى عوائل ذوي الضحايا وقدم التعازي والمواساة لهم.
وذكر بيان صدر عن مكتب نائب رئيس مجلس النواب تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)،أن "الحداد وصل محافظة نينوى  برفقة عدد من النواب، وفور وصوله اجتمع مع قائد عمليات نينوى اللواء الركن نجم الجبوري والمسؤولين الإداريين في المحافظة، وجرى خلال الاجتماع بحث آخر المستجدات والتطورات لحادثة غرق العبارة، والتقى مع عوائل وذوي الضحايا وقدم التعازي والمواساة، وطمأنهم بأن مجلس النواب العراقي لن يقف مكتوف الأيدي، وتم تشكيل لجنة نيابية مشتركة لمتابعة ملف قضية العبارة" .
واضاف ،أن "الحداد أكد على ضرورة استنفار كل الجهود من قبل كافة الجهات الأمنية والعسكرية والإدارية لتطويق كارثة انقلاب العبارة"،لافتا الى أن "الحادث لن يمر بدون محاسبة المقصرين".
وتابع البيان ،ان "نائب رئيس مجلس النواب دعا الى مراجعة الأوضاع برمتها في المحافظة ومعالجة المشاكل بأسرع وقت"، مشددا على "ضرورة الاسراع باتخاذ  القرارات وإلاجراءات الحاسمة بشأن مجمل ملفات نينوى ".