رئيس اركان الجيش يتفقد قضاء سنجار

الأربعاء 20 آذار 2019 - 20:27

رئيس اركان الجيش يتفقد قضاء سنجار

بغداد – واع

اعلنت وزارة الدفاع ،اليوم الاربعاء، ان رئيس اركان الجيش الفريق اول الركن عثمان الغانمي ، تفقد قضاء سنجار والتقى القائمقام ومدراء النواحي وشيوخ العشائر والوجهاء.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (واع) ان "الغانمي عقد اجتماعا ، في مقر ممثلية مجلس الوزراء مع قائمقام القضاء، ومدراء النواحي ، وعدد من شيوخ ووجهاء القضاء ، بحضور معاون رئيس اركان الجيش نائب قائد العمليات المشتركة، ووكيل مستشارية الامن الوطني ، وقائد القوات البرية ومدير الاستخبارات العسكرية ، وقائد عمليات نينوى ، وقائد الفرقة الخامسة عشرة ، وعدد من ضباط هيئة الركن".

واضاف ان "الغانمي وجه بأرسال قوات لتعزيز الامن في القضاء ، وحصر السلاح بيد قوات الجيش ، والضرب بيد من حديد لكل من يسيء للمواطنين وللقوات الامنية".

واكد ان "رئيس اركان الجيش توجه الى مقر قيادة الفرقة الخامسة عشرة لعقد مؤتمر أمني ضم القيادات العسكرية والامنية في المحافظة ، ووجه بضرورة القضاء على عصابات التهريب ومحاربة الفساد الاداري الذي يعتبر جريمة لا تقل خطورة عن الارهاب ، بالإضافة الى التأكيد على تفعيل الجهد الاستخباري ، وتفعيل الكمائن وتشديد الاجراءات في السيطرات لمنع حدوث اي تسلل يستغله الارهاب".