الخطوط الجوية تشارك في معرض ميتيكس في أربيل

الأحد 17 آذار 2019 - 22:32

الخطوط الجوية تشارك في معرض ميتيكس في أربيل
اربيل- واع
 
شاركت شركة الخطوط الجوية العراقية، الناقل الجوي الوطني، في معرض الشرق الأوسط للسياحة الدورة الثانية، المقام في مدينة أربيل للمدة من ١٧ - ٢٠ آذار ٢٠١٩.
وتأتي مشاركة العراقية في المعرض تأكيداً على تعزيز التواصل مع الشركات المختصة في مجال الطيران والسياحة والسفر، وللتعريف بالخدمات التي تقدمها للمسافرين، إضافة إلى تكوين ‏علاقات متعددة مع شركات جديدة، اذ يوفر المعرض منصة مهمة يجتمع فيها الموردين والشركاء وكبار المسؤولين في قطاع ‏الطيران، وبمشاركة 250 شركة من 20 دولة حول العالم، فضلا عن الوكالات والهيئات السياحية. 
واشار مدير عام الشركة عباس ناصر الى ان المعرض يوفر فرصة للتشجيع على إنشاء علاقات تواصل وتعاون بين المشاركين فيه، لافتا الى ان وجود هكذا فعاليات من شأنها التعريف بواقع الشركة والتطور المستمر في الخدمات المقدمة للمسافرين. 
وأوضح ناصر  ان الخطوط الجوية العراقية تسعى دائماً للمشاركة في مثل هذه المناسبات التي تستقطب المختصين في هذا المجال محلياً ودولياً والتعرف أيضاً على أحدث المعايير المتبعة لسوق السياحة والسفر في الشرق الأوسط والعالم العربي والدولي وتبادل الخبرات مع المختصين وأصحاب الخبرات وعرض خدمات الشركة أمام زائري المعرض.