الكعبي يتعهد بمتابعة انجاز مشروع بناء ملعب مدينة الصدر خلال الفترة المحددة

الأربعاء 06 آذار 2019 - 14:11

الكعبي يتعهد بمتابعة انجاز مشروع بناء ملعب مدينة الصدر خلال الفترة المحددة

بغداد-واع

شدد النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي ، اليوم الاربعاء، على ضرورة استكمال مشروع ملعب مدينة الصدر الدولي " خلال الفترة المحدده له ، فضلا عن انجاز كافة المشاريع الرياضية ، خاصة بعد اقرار تخصيصات مالية لها ضمن موازنة ٢٠١٩ التي ستكون كفيلة بإستكمال اجراءات تنفيذها ، لتكون احد اهم العوامل التي تسهم في رفع الحظر الرياضي عن المدن العراقية .

وذكر المكتب الاعلامي للنائب الاول لرئيس مجلس النواب في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية "واع" أن"الكعبي و خلال زيارة ميدانية اجراها اليوم الاربعاء  الى مشروع ملعب مدينة الصدر الدولي ، برفقة وزير الشباب والرياضة احمد العبيدي ، اضافة الى جولة اخرى لملعب الـ 5000 والاطلاع على سير اعمـــال التاهيل الخاصة به .

ومضى الكعبي قائلا : ان عام ٢٠١٩ سيكون عام الرياضة ، بعد ان لمسنا وللاسف خلال الفترة الماضية عدم تفاعل المؤسسات الخدمية والساندة مع النشاطات والمشاريع الرياضية ، ولكن الامر اليوم مختلف ، سيما بعد التعاون الكبير من قبل الوزارات والجهات التنفيذية الاخرى ، مما سيساهم في افتتاح العديد من المشاريع الرياضية العملاقة .

واكد الكعبي على ضرورة انجاز ملعب مدينة الصدر خلال الوقت المحدد لما له من اثر نفسي كبير على الشباب في مدينة الصدر خاصة ، وبغداد بصورة عامة .

وتعهد الكعبي بحل كافة المشاكل التي تعيق سير عمل المشروع والتنسيق مع الجهات المعنية لانهاء مشكلة التجاوزات والخدمات المحيطة بالملعب .