هيئة استثمار النجف الأشرف تفتتح مشروعا ترفيهيا

الجمعة 22 شباط 2019 - 11:40

هيئة استثمار النجف الأشرف تفتتح مشروعا ترفيهيا
النجف الأشرف - واع 
أفتتحت هيئة استثمار النجف الأشرف ،اليوم الجمعة، مجمعا ترفيهيا متكاملا يعد الأضخم من بين المشاريع الاستثمارية  الترفيهية في المحافظة.
 وقال مدير هيئة استثمار النجف الأشرف الدكتور ضرغام هادي لوكالة الأنباء العراقية (واع: إن "مشروع مجمع الشراع الترفيهي يشكل احد المشاريع الحيوية المهمة التي تم انجازها في المحافظة لما يحتويه من منشآت وفعاليات وأماكن ترفيهية جمعت بين الحداثة والتراث الفني المعماري للنجف الأشرف" ، مبينا ،أن  "جميع المنشآت في هذا المشروع الترفيهي ستكون جاهزة لخدمة المواطنين من المحافظة وخارجها". 
وضاف ،أن "المشروع يضم متنزهات ترفيهية للعائلات وقاعات للمناسبات وساحات لممارسة الألعاب الرياضية الى جانب المطاعم والأسواق و المقاهي و المكتبات" ،مشيرا الى ،أن "المشروع سيسهم في توفير عدد كبير من الأيدي العاملة من أبناء  المحافظة" . 
من جانبه قال مسؤول المجمع الترفيهي حيدر العبودي لوكالة الأنباء العراقية (واع) ،أن  "المساحة الكلية للمجمع الذي يضم حدائق ومجسمات  وشواخص بلغت ثمانية وعشرين ألف متر فيما بلغت المساحات الخضراء في المشروع نحو واحد وعشرين ألف متر مؤكدا أن أبواب المجمع الترفيهي ستفتح أمام المواطنين مجانا" .