حداد والمالكي يؤكدان أهمية توحيد الجهود وتجاوز الخلافات

الأربعاء 13 شباط 2019 - 16:16

حداد والمالكي يؤكدان أهمية توحيد الجهود وتجاوز الخلافات

بغداد - واع

بحث نائب رئيس مجلس النواب بشير حداد، اليوم الاربعاء، مع رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي آخر المستجدات والتطورات على الساحة السياسية للمرحلة الراهنة.

وذكر المكتب الاعلامي لنائب رئيس مجلس النواب في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع) ان " الجانبين اكدا على أهمية توحيد الجهود بين القوى الوطنية لتجاوز الخلافات، والتنسيق بين الكتل في مجلس النواب في المرحلة القادمة، والتعاون المشترك من أجل حلحلة المشاكل المتراكمة، وخاصةً الملفات العالقة بين الحكومة الإتحادية وحكومة اقليم كوردستان".

وأشار الحداد الى "ضرورة تثبيت المواقف الوطنية وتهيئة الاجواء للمرحلة القادمة وتقوية المشتركات بين كافة القوى والاحزاب الوطنية وتطوير العلاقات لتعزيز اللحمة الوطنية"، مضيفاً ان "للمالكي دوراً مهماً وبارزاً في تقريب وجهات النظر، وان ائتلاف دولة القانون شريك أساسي في العملية السياسية، وقضية إستقرار البلاد وإعادة إعماره وازدهاره من جديد لن يتحقق إلا بتعاون وتكاتف جميع الأطراف".

بدوره، اكد المالكي على "ضرورة التعاون بين مجلس النواب والحكومة لإقرار مشاريع القوانين المهمة، وضرورة التوجه نحو تعزيز الأمن والاستقرار، وتوفير الخدمات للمواطنين في كافة محافظات العراق".