أبو الهيل: شبكة الإعلام ومفوضية الانتخابات هدفهما بناء عراق ديمقراطي

الأربعاء 06 شباط 2019 - 15:49

أبو الهيل: شبكة الإعلام ومفوضية الانتخابات هدفهما بناء عراق ديمقراطي

بغداد- واع

تصوير – حيدر الخفاجي

اكد رئيس شبكة الاعلام العراقي مجاهد أبو الهيل ، اليوم الاربعاء، ان الشبكة ومفوضية الانتخابات هدفهما بناء عراق ديمقراطي.

وقال أبو الهيل خلال لقاءه برئيس الدائرة الانتخابية احمد رحيم في مفوضية الانتخابات والوفد المرافق له: ان "شبكة الاعلام العراقي مستعدة لتقديم العون الى المفوضية لانجاز مهامها المكلفة بها دستوريا لاجراء انتخابات مجالس المحافظات، كما ادت عملها العام الماضي في الانتخابات العامة"، مؤكدا ان "الشبكة والمفوضية ذراعان يعملان معا لبناء عراق ديمقراطي قوي يسوده القانون ويسير على خطى التقدم والازدهار".

واضاف انه "تمت مناقشة الخطوط العريضة لتوقيع مذكرة تفاهم مع المفوضية على ان تكون الشبكة الراعي الاعلامي للمفوضية مع تسخير امكانبات مديريات الشبكة للتوعية والتثقيف باتجاه المشاركة في انتخابات مجالس المحافظات".

من جانبه، اشاد عضو مجلس المفوضين حازم الرديني بادارة شبكة الاعلام العراقي والتعاون الذي ابداه أبو الهيل، وتذليل جميع المعوقات التي تقف امام الاعلام الانتخابي.

واشار الى "تشكيل لجنة مشتركة من الطرفين لتحديد احتياجات المفوضية من طبع سجلات واوراق الناخبين وتنفيذ الاعلانات والبرامج الخاصة قبل واثناء اجراء انتخابات مجالس المحافظات"، مثمنا "دور شبكة الاعلام العراقي في انجاح الانتخابات العامة التي جرت العام الماضي من خلال عملها المهني الذي شهدته خلال ترؤس أبو الهيل للشبكة".