المنتوجات الجلدية الايرانية في معرض بغداد

الأربعاء 23 كانون ثاني 2019 - 16:01

 المنتوجات الجلدية الايرانية في معرض بغداد

بغداد – واع 

اعلنت وزارة التجارة عن افتتاح معرض المنتوجات الجلدية الايراني الاول على ارض معرض بغداد الدولي الذي يأتي في إطار تعزيز التعاون التجاري بين العراق وأيران .

ونقل بيان وزارة التجارة تلقته وكالة الانباء العراقية (واع) عن  معاون مدير عام الشركة سرمد طه سعيد، قوله ،إن "المعرض افتتحه وكيل الوزارة الاقدم وليد حبيب الموسوي ونائب السفير الايراني موسى علي زاده ، بمشاركة ٢٥ شركة ايرانية متخصصة في مجال تصنيع الحقائب والاحذية والقماصل الجلدية ومنتجات جلدية اخرى"،موضحاً ان " المعرض يهدف الى تعريف المواطن العراقي بالمنتوجات الجلدية الايرانية التي تضاهي المنتوج الاوربي من حيث المتانة والشكل والتصميم" .

واكد الموسوي خلال حفل الافتتاح أن " المعرض اقيم بموجب إتفاق بين وزارة التجارة العراقية ووزارة التجارة والصناعة الايرانية متثملة بالشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية لاقامة معرض دائم في سلسلة معارض متخصصة ومنها معرض الجلود الايراني" .

من جانبه، أكد نائب السفير الايراني موسى علي زاده ان "هذا المعرض هو الاول من نوعه وهناك معارض دائمة في مختلف أنحاء العالم مثل أوربا وتركيا والصين ، والعراق كدولة جارة وصديقة فمن الطبيعي أن نقيم هكذا معارض دائمة عرفاناً للشعب العراقي العزيز وللتعريف بالبضاعة الايرانية".