مواجهات ساخنة يشهدها دور الـ 16 في نهائيات آسيا

السبت 19 كانون ثاني 2019 - 11:47

مواجهات ساخنة يشهدها دور الـ 16 في نهائيات آسيا
دبي - واع
بنهاية دور المجموعات لنهائيات كأس آسيا تحددت فرق ثمن النهائي بتأهل 16 منتخباً، يضعون قدماً في طريق المنافسة على اللقب، وكل منهم يطمح إلى تكملة المشوار لأبعد دور، من خلال بذل أقصى جهد لتحقيق المراد.
وتقام ،اليوم السبت، ثلاث مباريات، حيث يلتقي على استاد آل مكتوم الأردن مع فيتنام الذي عاد للبطولة الآسيوية بقوة، وتقام المباراة الثانية بين تايلاند مع الصين، على ملعب هزاع بن زايد في العين ، وكلا الفريقين يطمح إلى مواصلة المشوار، خاصة الفريق الصيني الذي تصدر قمة مجموعته الثالثة، وتختتم مباريات اليوم الأول بلقاء منتخب إيران مع عمان على ملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة.
 
وتستأنف المباريات ،الاثنين المقبل، بلقاء اليابان أحد المرشحين للقب مع السعودية على ملعب نادي الشارقة ، وتعد المباراة بمثابة نهائي مبكر ومن الخسارة فقدان أحدهما.
وتقام المباراة الثانية بين أستراليا حامل اللقب مع أوزباكستان الطامح للمنافسة، على ملعب خليفة بن زايد في العين ، وتختتم مباريات اليوم الثاني بلقاء الأبيض مع منافسه قرغيزستان على ملعب مدينة زايد ، ويطمح الأبيض إلى مواصلة حصد النقاط والتقدم خطوة أخرى نحو الأمام من أجل إسعاد جمهوره والإسهام في زيادة نجاح البطولة تنظيمياً.
 
وتختتم مباريات دور الـ 16 يوم الثلاثاء بمباراتين، الأولى تقام على ملعب استاد راشد في نادي شباب الأهلي ، وتجمع كوريا الجنوبية مع البحرين في لقاء صعب لأبناء البحرين الذين سبق وأحرجوا المنتخب الياباني.
وتقام آخر مباراة في دور ثمن النهائي بين العراق وقطر على ملعب آل نهيان في نادي الوحدة عند السابعة مساءً.