الحداد يبحث مع وفد من كلية الإمام الأعظم دور المؤسسات الأكاديمية في بناء المجتمع

الأحد 06 كانون ثاني 2019 - 15:01

الحداد يبحث مع وفد من كلية الإمام الأعظم دور المؤسسات الأكاديمية في بناء المجتمع
 
بغداد - واع
بحث نائب رئيس مجلس النواب بشير حداد، اليوم الاحد، مع وفد من كلية الإمام الأعظم الجامعة برئاسة عميد الكلية صديق خليل صالح، أهمية دور المؤسسات الأكاديمية في بناء المجتمع.
وذكر المكتب الإعلامي لنائب رئيس مجلس النواب في بيان تلقته (واع) أنه "جرى الحديث خلال اللقاء بين الحداد ووفد من كلية الإمام الأعظم الجامعة برئاسة عميد الكلية صديق خليل صالح، حول أقسام الكليات وفروعها ودور المؤسسات الاكاديمية في بناء المجتمع وتنشئة الشباب فكرياً ومعرفياً ومحاولة نشر الأعتدال والوسطية الذي يدعو الى التآخي والتعايش السلمي بين مكونات المجتمع ونبذ كل أشكال العنف والتطرف والارهاب، كما جرى النقاش حول الآليات القانونية لتوسعة الكلية وتحويلها الى جامعة مستقبلا"ً.
واكد الحداد "مضي مجلس النواب الاتحادي في إقرار القوانين والتشريعات لتعزيز المسيرة العلمية والأكاديمية والتي تحافظ على الرصانة العلمية والمستوى الأكاديمي العالي للجامعات العراقية".
من جانبهم أعرب الوفد عن "شكره وامتنانه للحداد لحفاوة الإستقبال، وفي نهاية اللقاء منح الوفد درع الكلية هدية لنائب الرئيس تثمينا لدوره في المؤسسة التشريعية وأهتمامه المباشر بقضايا العلم والتعليم في عموم العراق".