العبادي: انتصارات الجيش على الارهاب اصبحت تدرس في الجامعات العالمية

الأحد 06 كانون ثاني 2019 - 08:58

العبادي: انتصارات الجيش على الارهاب اصبحت تدرس في الجامعات العالمية


بغداد- واع

قدم رئيس تحالف الاصلاح حيدر العبادي التهاني للجيش العراقي في الذكرى الثامنة والتسعين لتأسيسه مؤكداً ان الانتصارات التي حققها على الارهاب اصبحت تدرس في الجامعات العالمية وفي ما يلي نص التهنئة:


"اتقدم باحر التهاني والتبريكات لابطال الجيش العراقي بمناسبة عيده الاغر والذكرى الثامنة والتسعين  لتأسيس الجيش والتي تحل علينا وبلدنا وشعبنا ينعمان بالامن والاستقرار بفضل بطولاتكم مع بقية ابناء قواتنا المسلحة من مختلف الصنوف بعد ان حرروا الانسان والارض وسطروا اروع ملاحم البطولة والتضحية.

لقد حققتم يا مثار فخر جميع العراقيين

ما كان يعتبره العالم مستحيلا ووصف ما حققتموه بالمعجزة،  فمبارك لنا ولابناء شعبنا بكم فانتم ابناء هذا الشعب والمضحون بدمائهم من أجل حاضره ومستقبله.

موقفكم وبطولاتكم ومعارككم التي خضتموها امام عصابات داعش الارهابية وحققتم الانتصار بها اصبحت تدرس في الجامعات العالمية بعد ان مررتم بظروف قاسية ولكنكم وقفتم موقفا تأريخيا في دفاعكم عن بلدكم ومقدساتكم وشعبكم كما عهدناكم،  وواثقون من انكم ستبقون كما عهد ابناء شعبكم بكم.

 يا ابطال الجيش العراقي لقد ضحيتم وقاتلتم ودافعتم عن العراقيين بكافة طوائفهم ومكوناتهم ويجب ان تبقوا لجميع العراقيين وتحت راية العراق ويجب ان يُبعد الجيش عن الانتماءات والولاءات ويبقى ولاؤه للعراق فقط.

نجدد التهنئة لكم يا رمز البلد ، وتحية للمضحين بارواحهم صناع النصر من الشهداء والجرحى الذين بتضحياتهم حققنا النصر وحافظنا على بلدنا".