حداد يشارك في إحتفالية مصرف كوردستان بحصوله على شهادة الجودة العالمية

الأحد 23 كانون أول 2018 - 16:03

حداد يشارك في إحتفالية مصرف كوردستان بحصوله على شهادة الجودة العالمية
بغداد- واع
شارك نائب رئيس مجلس النواب العراقي د.بشير حداد، اليوم الأحد، في مراسيم إحتفالية مصرف كوردستان الدولي الإسلامي للاستثمار والتنمية KIB بمناسبة الحصول على شهادة الجودة العالمية ISO، لتقييم الخدمات المقدمة للأفراد والشركات والمستثمرين والتأكيد على ضمانات الاستيراد والتصدير وتوفير نظام مصرفي متطور للمواطنين.
وبحسب بيان مكتب حداد الذي تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أقيمت مراسيم الحفل في محافظة أربيل، الذي حضره ممثل البنك المكزي العراقي وعدد من رجال الأعمال والأقتصاد والمستثمرين في كوردستان، ومدراء المصارف في العراق. 
في كلمة له بالمناسبة أثنى الحداد على جهود إدارة مصرف كوردستان الدولي الإسلامي للاستثمار والتنمية، والتميز والريادة في تقديم الخدمات المصرفية للعملاء والمواطنين بشكل عام، وهذا التقييم الدولي للجودة العالمية دليل على النجاح والأداء للمصرف.
وأضاف "مصرف كوردستان الدولي أستطاع أن يحقق برنامجه التطبيقي وتنفيذ رؤيته العملية، والأستجابة لمتطلبات القطاعات الاقتصادية والشركات الخدمية، وواكب التطورات التكنولوجية للخدمة المصرفية بالتوازي مع الأنظمة المصرفية في الأسواق العالمية، وتمكن من تقديم المساهمات والمشاريع الناضجة تجاه عملية إعادة الإعمار والتنمية في العراق وإقليم كوردستان".