علاء الربيعي: رئيس الوزراء وعدنا بالاشراف بشكل شخصي على تقديم الخدمات في الحسينية

الأحد 23 كانون أول 2018 - 12:46

علاء الربيعي: رئيس الوزراء وعدنا بالاشراف بشكل شخصي على تقديم الخدمات في الحسينية

بغداد- واع

 

اكد النائب عن تحالف سائرون علاء الربيعي اليوم الاحد، أن رئيس الوزراء وعد بالاشراف بشكل شخصي على تقديم الخدمات في الحسينية.

وقال الربيعي في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع) إن " هنالك اتصال هاتفي جرى يوم أمس مع رئيس الوزراء عادل عبد المهدي لشرح الواقع الخدمي المأساوي والمؤلم لقضاء الحسينية ومدينة الصدر والنهروان والباوية وسبع قصور وحي النصر وتم من خلال هذا الاتصال الاتفاق على زيارة رئيس الحكومة لقضاء الحسينية المنكوب وهو ما جرى هذا اليوم"، مضيفاً انه "تم التطرق الى الاحتياجات اللازمة التي تعاني منها تلك المناطق وتحديدا قضاء الحسينية الذي يحتاج الى خدمات فورية بعيداً عن الإجراءات الروتينية من قبل المحافظة التي لم تستطع تقديم الخدمات اليه".

واضاف الربيعي أن " رئيس الوزراء استشعر الاحتياجات الخدمية والموقف مشكوراً وأكد انه سيقوم بشكل شخصي بالاهتمام  بمنطقة الحسينية وسيتابع ملف تقديم الخدمات اليها بعيداً عن الوعود التي أطلقها مسؤولون سابقون ولَم يلتزموا بها".

واشار الربيعي الى ان "مجلس النواب وتحديدا لجنة الخدمات النيابية تقف مع رئيس الوزراء لحل هذه الأزمة المستعصية ليس في الحسينية فحسب وإنما في المناطق الاخرى مثل النهروان والمعامل وسبع قصور والباوية وحي النصر ومدينة الصدر والمناطق الاخرى".