الحداد يبحث مع وزير الصحة سبل تقديم الخدمات للمواطنين

الخميس 20 كانون أول 2018 - 16:20

الحداد يبحث مع وزير الصحة سبل تقديم الخدمات للمواطنين

بغداد - واع

بحث  نائب رئيس مجلس النواب بشير حداد، اليوم الخميس، مع وزير الصحة والبيئة علاء عبدالصاحب العلوان، سبل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، ومراعاة أحوال النازحين وأسعافهم بالمستلزمات والأدوية.

وذكر المكتب الاعلامي لنائب رئيس مجلس النواب في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع) أن "الحداد شدد على أهمية التنسيق وأستمرار التواصل بين الوزارات الخدمية واللجان النيابية لمعالجة المشاكل التي تواجه عمل الوزارات بشكل عام"، مضيفاً بإن "مجلس النواب يساند عمل الوزراء في الحكومة الجديدة، ويسعى لتشريع قوانين تتعلق بآليات العمل وتذليل المعوقات".

ودعا الى "ضرورة مراعاة أحوال العوائل النازحة في المخيمات، والأهتمام المباشر بالحالات الإنسانية وأسعافهم بكافة المستلزمات والأدوية، وتخفيف الضغط عن محافظات اقليم كوردستان التي تحتضن أعداد كبيرة من النازحين".

من جانبه ثمن وزير الصحة "دعم وأهتمام رئاسة مجلس النواب بعمل الوزارات الخدمية وحرصهم على تمكين الوزارة وتسهيل عملها لتقديم الخدمات، وتجاوز العقبات في هذه المرحلة، من خلال التعاون المشترك بين الحكومة والمؤسسة التشريعية، وأتخاذ القرارات المشتركة التي شأنها توفير مساحة جيدة لعمل الوزارات وتقديم الأفضل للمواطنين في جميع المحافظات".