الرئيس صالح يستقبل وفد من ديالى ويؤكد اهمية تعزيز الوحدة الوطنية

الأربعاء 19 كانون أول 2018 - 15:59

الرئيس صالح يستقبل وفد من ديالى ويؤكد اهمية تعزيز الوحدة الوطنية

 

بغداد- واع

أكد رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح أهمية محافظة ديالى ومكانتها في اهمية تعزيز الوحدة الوطنية والحفاظ على الاواصر الاخوية المشتركة.

واوضح صالح حسب بيان المكتب الاعلامي لرئيس الجمهورية الذي تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) اليوم الاربعاء، أن " بالنسبة للعراق من النواحي الاعتبارية والاقتصادية وضرورة تقوية النسيج الاجتماعي وترسيخ سيادة القانون فيها والتركيز على عملية اعمار مناطقها وتأهيل البنى التحتية وتوفير الخدمات لمواطنيها".

وتابع البيان أن " الرئيس صالح وخلال استقباله محافظ ديالى مثنى علي مهدي ونائبه كريم أغا ورئيس مجلس المحافظة علي زيد على رأس وفد ضم عددا من أعضاء مجلس النواب ومجلس المحافظة

وشدد الرئيس برهم صالح ضرورة تجاوز الخلافات بين المكونات المتعايشة في المحافظة والحفاظ على وحدة الصف وتعزيز التكاتف والتلاحم بين مكوناتها وتثبيت الإستقرار الأمني فيها من أجل النهوض بواقعها الإقتصادي وتوفير الخدمات لمواطنيها.

من جهتهم أعرب أعضاء الوفد الزائر عن شكره وتقديرهم رئيس الجمهورية على اهتمامه وتوجيهاته القيمة التي تصب في مصلحة محافظة ديالى، مؤكدين بذلهم كل جهد ممكن من شأنه خدمة أبناء المحافظة.