العتبتان الحسينية والعباسية تنفيان نصبهما خيماً في ساحات التظاهر

السبت 25 كانون ثاني 2020 - 15:28

العتبتان الحسينية والعباسية تنفيان نصبهما خيماً في ساحات التظاهر

كربلاء المقدسة- واع

أكدت الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، اليوم السبت، أنه لا صحة للأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن نصبها عدداً من الخيام في ساحات التظاهر وسط العاصمة بغداد وبقية المحافظات.

فيما أعلنت الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة، اليوم السبت، لاصحة للانباء المتداولة اليوم حول نصب العتبة المقدسة عدد من الخيام في ساحات التظاهر في العاصمة بغداد وبقية المحافظات.

وقال المتحدث باسم العتبة الحسينية المقدسة أفضل الشامي في بيانها الذي تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): إن"الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة نفت نصبها عدداً من الخيام وسط ساحات التظاهرات في العاصمة بغداد والمحافظات الوسطى والجنوبية"، مبيناً أن"الأنباء التي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي هي عارية عن الصحة ولا أساس لها".

بدورها أكدت الأمانة العامة العباسية المقدسة، في بيانها الذي تلقته (واع)إن "الأنباء المتداولة في وسائل الاعلام مواقع التواصل الاجتماعي لا اساس لها".

وأضافت أنها "تدعم التظاهرات السلميّة التي كفلها الدستور العراقيّ وأيّدتها المرجعية الدينية العليا، للمطالبة بالإصلاح والحياة الحرّة والعيش الكريم".