سولاف: سأكون ضمن الدراما السورية في رمضان المقبل

الجمعة 24 كانون ثاني 2020 - 15:58

سولاف: سأكون ضمن الدراما السورية في رمضان المقبل

بغداد- واع – حيدر النعيمي

أكدت الممثلة العراقية سولاف جليل، اليوم الجمعة، أنها ستكون خلال الموسم الرمضاني المقبل في الدراما السورية مع نخبة من نجوم سوريا في عملين مختلفين .

وقالت سولاف في حديث لها مع وكالة الأنباء العراقية "واع": إنها خاضت تجربة التمثيل في الدراما السورية بعد دعوة وجهت أليها شخصياً من القائمين على الأنتاج هناك .

وأشارت سولاف الى أنها هذا الموسم تعيش تجربتها الثانية في مسلسل درامي سيحمل عنوان "يوم ما"، ويجسد شخصياته نخبة من الوجوه السورية المعروفة مثل "زهير رمضان، جيني أسبر، عبير شمس الدين"، فضلاً عن اشتراك الممثل العراقي ستار خضير من العراق أيضاً، وسيعرض العمل على الفضائية السورية .

وبينت أن تجربتها الأولى هناك كانت في مسلسل حمل عنوان "نبض"، وعلى الرغم من أنه صُور في العام الماضي ألا أنه سيكون ضمن خطة الموسم الرمضاني هذا العام حيث من المحتمل عرضه على شاشة فضائية أم بي سي فور.

وأضافت سولاف أن المدة المقبلة ستشهد أنتقالها للدراما الخليجية في عمل مهم يضيف لها فنياً ومعنوياً في تجربة تكون انتقالاً لها على الصعيد العربي.

وأختتمت سولاف حديثها بالقول أن "النجاح الذي شكلته مع الممثل رزاق أحمد في البرامج الكوميدية التي قدماها سوية ستكون بحلة جديدة بعد أن تم التعاقد مع أحدى شركات الأنتاج لتنفيذ العمل".