لليوم الثالث.. قطوعات لبعض الشوارع والجسور في ست محافظات

الأربعاء 22 كانون ثاني 2020 - 10:58

لليوم الثالث.. قطوعات لبعض الشوارع والجسور في ست محافظات
بغداد- واع
أفاد مراسلو وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء، باستمرار إغلاق أغلب الجسور والمناطق الرئيسة في محافظات الوسط والجنوب.
وتشهد أغلب مناطق العاصمة بغداد حركة طبيعية وانسيابية في السير، إضافة إلى أن الوضع الأمني في المحافظة مستقر وحركة الموظفين طبيعية حيث لا توجد أي قطوعات للشوارع الرئيسة.
و شهدت محافظة  النجف الأشرف، صباح اليوم، إغلاق عدد من الطرق والجسور بالإطارات المحترقة.
وذكر مراسل وكالة الأنباء العراقية، في محافظة النجف، (واع) أن "عدداً من المجاميع الملثمة أقدمت على حرق الإطارات و قطع شوارع أبو صخير و ثورة العشرين و تقاطع حي الرحمة وجسر الاسكان و تقاطع جمعية سلام و فلكة الزهراء ونفق المختار وتقاطع مدينة ألعاب السلام، في محاولة لمنع الموظفين والطلبة من الوصول إلى أماكن الدوام".
فيما شهدت محافظة بابل قطع عدد من الشوارع والمجسرات الرئيسة، فضلاً عن قطع الطريق السريع بين العاصمة والمحافظات الجنوبية. 
كما أن محافظة ذي قار تشهد هدوءاً أمنياً في مركز مدينة الناصرية والأقضية و النواحي، إضافة إلى أن جميع الجسور الرئيسة و الطرق مفتوحة في المحافظة باستثناء جسر الزيتون.
وفي السياق ذاته، شهدت محافظة البصرة حركة طبيعية وكانت الطرق مفتوحة أمام حركة المركبات، إضافة إلى أن الدوام الرسمي في الدوائر الحكومية مستمر ولم يشهد أي تلكئ".
وفي محافظة واسط أكد مراسل (واع) أن "المحافظة تشهد حركة طبيعية ولا يوجد أي قطع للشوارع"، مشيراً إلى أن المتظاهرين يتواجدون في ساحة التظاهر المؤمنة من قبل القوات الأمنية".