مراسلونا : قطع بعض الطرق والمجسرات في عدد من المحافظات

الثلاثاء 21 كانون ثاني 2020 - 09:01

مراسلونا : قطع بعض الطرق والمجسرات في عدد من المحافظات
بغداد- واع
أفاد مراسلو وكالة الأنباء العراقية اليوم الثلاثاء ، بقطع بعض الطرق والمجسرات في عدد من المحافظات.
وقال مراسلنا في محافظة النجف الأشرف: إن " محتجين قطعوا مجسرات الصدر ونفق المختار وشارع المطار بالكامل، لافتاً الى أن " المحتجين أضرموا النيران بالإطارات وسط شارع المطار".
وأشار المراسل الى أن"المواطنين والموظفين وأصحاب المركبات اتجهوا صوب طرق فرعية"، وأن حركة السير طبيعية في المحافظة".
بدروه، أكد مراسلنا في محافظة ذي قار"استمرار قطع الطريق الدولي الرابط بين الناصرية وبغداد من المحتجين"، مبيناً أن " المحتجين لا يسمحون بمرور المركبات إلّا للعائلات والعجلات الصغيرة ونقل المواد الغذائية والخضار ،فيما منعوا مرور الشاحنات الكبيرة خصوصاً شاحنات نقل المنتجات النفطية".
وأضاف أن"مركز مدينة الناصرية ومراكز الأقضية والنواحي يشهد هدوءاً أمنيا وأن الجسور الرئيسة مفتوحة في الناصرية عدا جسري الحضارات والزيتون" .
من جانبه، أشار مراسلنا في محافظة المثنى الى أن " المحتجين قطعوا الجسور وتقاطعات الطرق الرئيسة بواسطة الإطارات المحترقة"، لافتاً الى أن " هذا القطع تسبب باختناقات مرورية وزحام شديد بالمدينة من ساعات الصباح الاولى في وقت ذهاب الموظفين لدوامهم" 
ولفت الى أن" الدوام في الدوائر والمدارس في المناطق البعيدة عن مناطق القطوعات يسير بشكل طبيعي". 
وفي محافظة ميسان أكد مراسلنا " استمرار غلق الدوائر الحكومية وتعطيل الدوام في الكليات والمدارس  باستثناء دوائر الصحة والشرطة"، لافتاً الى أن " المحتجين أغلقوا بعض الطرق الخارجية في المحافظة ،فيما تستمر التظاهرات في المكان المخصص للتظاهر تحت مجسر المحافظة".