مسعود يوضح مرحلة ما بعد استقالة اتحاد الكرة

الأحد 19 كانون ثاني 2020 - 11:59

مسعود يوضح مرحلة ما بعد استقالة اتحاد الكرة
بغداد- واع
أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم أن الاتحاد أرسل طلب الاستقالة الجماعية الى الاتحاد الدولي والآن ننتظر إجابة الفيفا والاتحاد الاسيوي بقبول الاستقالة وتشكيل هيأة مؤقتة. 
وقال مسعود في تصريح لبرنامج وقت إضافي الذي يعرض على شاشة قناة العراقية الرياضية إن" الاتحاد الدولي "فيفا"سيقوم بالتعاون مع الاتحاد القاري بتشكيل هيأة مؤقتة مؤقتة تقود دفة الكرة العراقية في الفترة المقبلة"، مبيناً أن" اختيار هذه الهيأة سيكون بالتشاور بين الفيفا والاتحاد الاسيوي الذي لديه معلومات كاملة عن الرياضيين العراقيين ورؤساء الاندية وبامكانها تقديم الاسماء التي تتشكل منها الهيأة المؤقتة". 
وأضاف مسعود أن"الجميع في الاتحاد قدم استقالته بمحض ارادته دون ضغط من أي جهة أو اعتراض من أي عضو من الاعضاء، مبيناً أن الجميع وضع امام عينه مصلحة الكرة العراقية"، مشيراً الى أن"المباحثات مع عدنان درجال جرت بشكل ودي ولم تحدث أي مشادة أو خلاف بين الطرفين وتم الاتفاق بشكل شبه نهائي على مجمل القضايا على أن يتم خلال 72 الساعة المقبلة لحسم جميع الأمور القانونية والروتينية المتبقية ".
وبين مسعود أنه" لا يوجد فائز وخاسر في هذه القضية وإنما الفائز هو الكرة العراقية، والجميع أثبت موقفه الشجاع واتخذ القرار المناسب الذي يصب في مصلحةالجميع ".