تكريم مفرزة امنية عثرت على مبلغ مالي واعادته إلى صاحبه الشرعي

الجمعة 17 كانون ثاني 2020 - 23:52

تكريم مفرزة امنية عثرت على مبلغ مالي واعادته إلى صاحبه الشرعي

بغداد – واع

كرمت قيادة الشرطة الاتحادية، مفرزة أمنية تابعة لها بعدما عثرت على مبلغ 11500 الف دولار بجانب الطريق وإعادته الى صاحبه الشرعي.

وذكرت القيادة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع )، أن قائد قوات الشرطة الاتحادية الفريق الركن جعفر البطاط أوعز بتكريم المفرزة التي عثرت على مبلغ 11500 الف دولار وأعادته إلى صاحبه الشرعي.

وقال البطاط بحسب البيان: إن هذه القيم النبيلة التي يتمتع بها أبطال الشرطة الاتحادية إنما تنم عن تحليهم بالأخلاق العالية والتزامهم العالي بثوابت القيم النبيلة لأبطالها.

هذا وأعلنت قيادة الفرقة الثانية تمكن اثنين من منتسبيها وهم كل من (ر. ع مسلم حسن رمضان علي... ر. ع ابراهيم عبد الجبار عبد لطيف) المنسوبين الى الفوج الأول لواء السادس الفرقة الثانية وفي أثناء قيامهم بواجب الانتشار المسائي من العثور على مبلغ 11500 موضوعة في كيس بجانب رصيف الشارع العام في منطقة البياع مقابل معارض البيع المباشر.

وأضافت أن المفرزة تمكنت بعد الاستفسار من أصحاب المعارض من التعرف على صاحبها بعد تطابق أوصاف المبلغ مع المواطن الذي فقدت منه، مؤكدة أنه تم تسليم المبلغ بحضور صاحب المعرض وآمر المفارز المكلفة بالانتشار والحماية الملازم أوراس جورج عزيز.