الشركة المنفذة لملعب الزوراء تنهي 84% من نسبة الإنجاز

الثلاثاء 14 كانون ثاني 2020 - 11:17

الشركة المنفذة لملعب الزوراء تنهي 84% من نسبة الإنجاز
بغداد- واع
أعلنت الشركة المنفذة لملعب نادي الزوراء الرياضي سعة 15 الف متفرج، عن وصول الملعب الى نسبة 84% من مجموع النسبة الكلية للإنجاز عقب إتمام مد الجسور الحديدية للجزئين الثالث والرابع وإكمال عمل الواجهات الجنوبية والغربية.
وقال مدير دائرة المهندس المقيم المهندس نزار علي في بيان على الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة "إن وتيرة العمل تتصاعد بسرعة قياسية وعلى مدار أربع وعشرين ساعة بواقع وحدتين متتابعتين من العمل الصباحي والمسائي". 
 وبين علي أن "تواصل وزارة الشباب والرياضة مع العاملين في المشروع أثمر عن تذليل الصعاب التي تواجه العمل، فضلاً عن تواجد ملاكات الدائرة الهندسية في الوزارة بصورة مستمرة، وهذا وفر الكثير من الوقت واختزل الروتين".
وتابع علي أن" هناك تنسيقٌ عال مع أمانة بغداد أيضاً، نتج عنه إكمال أعمال الربط بخط مجاري المياه الثقيلة الذي شهد أيضاً الوصول الى مرحلة الانتهاء من السقوف الثانوية وتسليح الكابلات الكهربائية ". موضحاً أن"الأسبوع الحالي سيشهد وصول اثنين من المصاعد الكهربائية إسبانية المنشأ من مجموع أربعة مصاعد، فضلاً عن منظومات الحريق المتطورة التي تم نصبها بالكامل في جميع جوانب الملعب إضافة الى إتمام العمل بتثبيت 176 بلوجكتور متطور للإنارة الشاملة والشاشات العملاقة بواقع شاشتين".
مؤكداً أن "الأيام المقبلة حتى منتصف شهر شباط المقبل ستشهد الانتهاء من الأعمال الرئيسة كالماء والهياكل الحديدية ومنظومات التبريد ليتم الدخول رسمياً في مرحلة التشطيب".